منتدى المواضيع المتميزة" /> منتدى المواضيع المتميزة" />
   
 
Blackberry Porsche Design p998...  آخر رد: موبيل    <::>    شركة تنسيق حدائق واشجار 056732...  آخر رد: فهيمه هانم    <::>    تحاميل صحراوية لتكبيير الموخرة  آخر رد: ام كوتر    <::>    في ضيافة جمرر تفضلو مع الود  آخر رد: وزير القوى العاملة    <::>    ][®][^][®][ البطاقه الشخصيه لك...  آخر رد: شووشوو الحلووه    <::>    أنتم اسوأ أعضاء في اسوأ منتدى ...  آخر رد: عدي أبو طبيخ    <::>    البقدونس لبشرة بيضاء نضرة  آخر رد: اجمل حواء    <::>    شاهد قنوات الموضة و الازياء ال...  آخر رد: اجمل حواء    <::>    قناع الموز لمقاومة التجاعيد  آخر رد: اجمل حواء    <::>    الى عشاق الجمال فقط  آخر رد: اجمل حواء    <::>   

 

 


العودة   منتدي اصحاب نت > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > منتدى المواضيع المتميزة


هل ذقتم مرارة الطعن بلا سكين

منتدى المواضيع المتميزة


رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 21-09-2007, 06:27 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو مميز

الصورة الرمزية al_shadi

Icon16 هل ذقتم مرارة الطعن بلا سكين

هل ذقتم مرارة الطعن بلا سكين ؟؟؟

فقد تطعن من غير سكين ....
وقد يحرجك من تعذبت بحبهم سنين ......
وقد يتحول حبك الكبير إلى إحتقار ....


قد تندم على أنك أعطيت قلبك لصغار على الحب...
تذبح عندما تموت في عيونك صورة من تحب


تكره نفسك عندما تكتشف
ان كل الذين يدعون الحب يكذبون باسمه



وأن كل الذين يدعون البراءه وحوش ....
وتبقى اثار الطعن في جسدك كانها دليل إثبات على جرحك ....


تذكرك دوما بمن حاول أن يطعنك .....
ويغتال فيك المعاني الجميله التي عاشت في نفسك ..


تجعلك متردد في منح حبك وثقتك لأحد ...
قد تصيبك بأحباط في علاقاتك ...
وقد تدمر لديك الثقه في الأخرين للأبد..


وقد تجعلك حائر ضائع ...
تتأمل عيون الناس ونظراتهم وتسأل نفسك اي هذه العيون صادقه.....


وقد تسمع كلامهم وبينك وبين نفسك يلح عليك سؤال .....
هل هذا الكلام حقيقه أم نفاق ...


طعنات تؤدي بك إلى الموت البطىء ....
إلى الموت الذي تحس فيه انك تتعذب ألف مره .....
وتصبح لاتعرف صاحبك من عدوك...


تتوهبك أفكار تضيع في دروب خطواتك .....
ربما تطعن من غير سكين فتكون الطعنه اقوي من طعنت السكين...
لانها قتلت كل شوق ومحبه واغتالت كل صدق وحنين
،،


وعسى الله مايخيب أملنا فيمن نحب

لكن أنا خاب أملي في أحبابي



ig `rjl lvhvm hg'uk fgh s;dk







التوقيع


ياجرح من وين أبتدي ...وانت معي من مولدي
غلطة حياتي يوم تقفي اناديك
لكن بنرجع يوم واقول مناااك
عندي سؤولن وخابرن فيه تجريح
لكن ظروري تسمعه بانبساطي
أرفعكـ بيدي للسماء تطيح
قلي شسوي فيك لاصرت واطي

أحترامي وتقديري
آلشــآدي

رد مع اقتباس
Google Adsense
قديم 21-09-2007, 06:36 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو فضي

الصورة الرمزية جمال الروح

يعطيك العافية

واسفة والله على الدعوة اللي دعيتها عليك اتمنى تسامحني

وانا عارفة مشكلتك قالتلي هيا ماما رهف

الله يكون بعونك والحياة ماتوقفت وبيجي يوم وربي بياخذلك حقك







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 06:41 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مشرف المنتدى الرياضي

الصورة الرمزية KING$$

هونها وتهون الاولى تخطي و اليثانيه تصيب والحظ يمرض ولا يموت

اتمنى لك التوفيق













~أبو حمد







التوقيع


هذا الهلال وكل خصمن يهابه @@ له بالزعامه فن واسلوب جذاب
ياعاشقين الفوز مابه غرابه @@ مافاز غير اللي به الظن ماخاب
الموج الأزرق من هقابه لقابه @@ طعم الفرح والعز مكتوب بكتاب
متع عيونك في فنون مشابه @@ معذور لو خالط ذهولك اعجاب


تذكر...
الحب رابط كل قلبين

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 07:08 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية كلمتي وبس


لا اذكرك سوا اخي الشادي

عزفت لنا اوتار الجراح

ومشيت على خطوات اقدارك

ورحلت بنا لعالم لايعرف إسم الحب

وهل سيظل بك اليأس ام سيظل بك الامل؟ اتمنىالاجابه


أخيك: كلمتي وبس







التوقيع

[img][/img]

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 07:25 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو برونزي

الصورة الرمزية رهف

اقتباس:
طعنات تؤدي بك إلى الموت البطىء ....
إلى الموت الذي تحس فيه انك تتعذب ألف مره .....
وتصبح لاتعرف صاحبك من عدوك...

تتوهبك أفكار تضيع في دروب خطواتك .....
ربما تطعن من غير سكين فتكون الطعنه اقوي من طعنت السكين...
لانها قتلت كل شوق ومحبه واغتالت كل صدق وحنين ،،


وعسى الله مايخيب أملنا فيمن نحب
لكن أنا خاب أملي في أحبابي






الشادي الحياة لاتتوقف والطعنه هذي اجعلها تقويك لا ان تكسرك وتهز ثقتك بنفسك وبالناس

ولكن كن حذر في معاملتك مع الاخرين مع إحسان الظن بهم

وفائدة هذه الطعنات بانها تعرفك من صديقك من عدوك







التوقيع

اضغط هنا لتحميل الفيلم

down-load.gif (158×81)

 

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 07:43 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو برونزي

الصورة الرمزية أسيرة القمر

يعطيك العافيه اخوي







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 12:20 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية zerocall

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

zerocall غير متواجد حالياً


والله انا دقت هالطعنة
بس استعوضت بربنا خير
يسلمو دياتك حبيبي
تحياتي الك







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 02:26 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
تلمـ الحب ــيذة
مشرفة الطرب والفن

الصورة الرمزية تلمـ الحب ــيذة

من جديد اعود الى صفاحاتك العجيبه...

اخي شادي ماذا اقول هل اقول موضوعك رائع واروع من الرائع ام اسكت واصمت؟؟!!! ....

تـحب و تعطي ..

فـي غفلة منك

تـشـعـر أن من سلمته مفاتيح قلبك ملاك ..

بشتى الطرق يكون لك سلاح _ والدرع لك من الطعنات

و عندما تستيقظ على أثر صفعة بيده

تصدم ( من كان لك السلاح و الدرع )

هــو السكين التي تذبحك فــي اليوم ألاف المرات

فـــــــ غفلتاً ـــــــــي منك ..

رائع ومبدع ولااستطيع ان

اجد اي كلمة ترتقي الى ابداعك

والى ماسطرته لنا من كلمات ......

لكلماتك بريق خاص

فهي ليست مجرد أحرف وكلمات

فكلماتك ليست وليدة الصدفة.........

بل هي نزف رائع وعزف

منفرد لأعذب الألحان

كلماتك نبض صادق..........




يعطيك العافية 00 واتمنى لك التوفيق ..


اختـــك / تلمــــــ*ــيذة .. الحـــ*ــب ....


..







التوقيع


قيم قسم الطرب والفن ضرووووري المرور

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 06:14 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
مراقبة الاقسام العامة

الصورة الرمزية براءة طفله

هل ذقتم مرارة الطعن بلا سكين
نعم
هل ذقتم مرارة الطعن بلا سكين
قدمت إلى ورده من ورود ((الشادي))
لكي أقرأها وأستنشق رائحتها ..وأتمتع بمنظرها
قرأتها ..نعم..
إستنشقتها..أجل
تمتعت..بمنظرها..بالتأكيد
ولكني..أرى أوراق هذه الورده
تتساقط الواحده
تلو الأخرى..
كيف لا تتساقط أوراق الورده
وقد ذقنا مرارة الطعن بلا سكين
نعم..لايشترط أن نطعن بالسكين فقط
فحدة الطعن بلا سكين..
أقوى..وأحد من جرح الطعين بالسكين
قابلنا أناس..أحببناهم..وثقنا بهم..
بادلون ذات الشئ
ولكن..من وراء ظهورنا..
يلا الطعنات التي نتلقاها منهم
يضحكون..يتبسمون..لنا
ومن وراء ستارنا..نصبح أعداء لهم
ومن بعد..مانكتشف حقيقتهم..
يصبحون أعداء لنا..وعلينا ان نحتذر منهم..
((تعلم للتألم))
((ثق.لتنخدع))
تحياتي







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 07:57 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عضوفعال

الصورة الرمزية مشاعر مغتربه

شادي أنت إنسان حساس

إنسان مبدع

إنسان بمعنى الكلمه

أنا من الناس اللذينا ذاقو الطعنات بلا سكين وكانت طعنات غدر من الخلف

وعلى حين غفله مني ولكن هذا جزاء كل إنسان يوثق في أحد

في هذا الزمان الايوجد شخص يوثق فيه

كما قال المثل(ثوبك لا تثق فيه يمكن لوخلعته يفضحك)

كانت طعناتي من أعز وأغلى صديقاتي هانت عليها عشرت ســـــــــــ7ــــــــنوات

لا أقول سوا حسبي الله ونعما الوكيل

تقبل خالص حبي وتقدير

وآآآآآآآآآآآسفه ع الاطاله

بس كلماتك ذكرتني بالجرح اللي مضى عليه أســــــــ3ــــــــابيع







التوقيع

[flash=http://www.qatar111.net/uploads/0746aed512.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
عندما تحل المناسبات تتبع من القلوب أصدق الغبارات وأعذب الكلمات ويتبادلها الجميع كتجديد للمحبه وإحياءللموده
وها نحن (بمتاسبة)عيد الاضحة
أقول لكم :كل عام وأنتم بخير....

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 09:30 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
عضو مميز

الصورة الرمزية al_shadi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الروح
يعطيك العافية
واسفة والله على الدعوة اللي دعيتها عليك اتمنى تسامحني
وانا عارفة مشكلتك قالتلي هيا ماما رهف
الله يكون بعونك والحياة ماتوقفت وبيجي يوم وربي بياخذلك حقك
هلا بكـ جمال الروح

لاعادي اختي جمال الروح

يسلمو أختي






التوقيع


ياجرح من وين أبتدي ...وانت معي من مولدي
غلطة حياتي يوم تقفي اناديك
لكن بنرجع يوم واقول مناااك
عندي سؤولن وخابرن فيه تجريح
لكن ظروري تسمعه بانبساطي
أرفعكـ بيدي للسماء تطيح
قلي شسوي فيك لاصرت واطي

أحترامي وتقديري
آلشــآدي

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 09:37 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
عضو مميز

الصورة الرمزية al_shadi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king$$
هونها وتهون الاولى تخطي و اليثانيه تصيب والحظ يمرض ولا يموت
اتمنى لك التوفيق
~أبو حمد
هلا بك كينج

نورت الموضوع بوجودكـ
معاكـ حق أخوي

يسلمو أخوي






التوقيع


ياجرح من وين أبتدي ...وانت معي من مولدي
غلطة حياتي يوم تقفي اناديك
لكن بنرجع يوم واقول مناااك
عندي سؤولن وخابرن فيه تجريح
لكن ظروري تسمعه بانبساطي
أرفعكـ بيدي للسماء تطيح
قلي شسوي فيك لاصرت واطي

أحترامي وتقديري
آلشــآدي

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 09:40 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
عضو مميز

الصورة الرمزية al_shadi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمتي وبس

لا اذكرك سوا اخي الشادي
عزفت لنا اوتار الجراح
ومشيت على خطوات اقدارك
ورحلت بنا لعالم لايعرف إسم الحب
وهل سيظل بك اليأس ام سيظل بك الامل؟ اتمنىالاجابه
أخيك: كلمتي وبس
أخوي كلمتي وبس

كلماتكـ ريحتني جدا

أشكركـ على تواجدكـ الجميل

أخوكـ شادي






التوقيع


ياجرح من وين أبتدي ...وانت معي من مولدي
غلطة حياتي يوم تقفي اناديك
لكن بنرجع يوم واقول مناااك
عندي سؤولن وخابرن فيه تجريح
لكن ظروري تسمعه بانبساطي
أرفعكـ بيدي للسماء تطيح
قلي شسوي فيك لاصرت واطي

أحترامي وتقديري
آلشــآدي

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2007, 09:41 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
عضوفعال

الصورة الرمزية ميشو عطاء بلا حدود

تسلـــــــــــم أناملك أخوي الشادي

جد كتابه في قمة الروووووووووعه

الله يعطيــــــــــــــــــــك العافيـــــــــه







التوقيع

رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ذقتم مرارة الطعن بلا سكين ؟؟؟ بنوته كيوت! قسم الخواطر المنقوله 10 06-04-2008 03:36 AM
قد تطعن من غير سكين ابجوره منتدى منتديات النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس 10 07-08-2007 07:25 PM
طعنات بدون سكين ..؟؟ بنوته شقيه منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده 5 11-06-2007 09:22 PM
طعنات من غير سكين .... تجرحك يا مسكين غـ زمـانك ـرك منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده 6 26-02-2007 03:08 AM

 

ديكورات 2013 l ازياء 2012  l ازياء محجبات 2013   l تجهيز العروس  l ازياء حوامل  مكياج 2012  l تسريحات 2012  lازياء محجبات   l ديكورات 2012  l فساتين 2012  l فساتين زفاف 2012  l اكسسوارات 2012 l وصفات المطبخ2012

 


الساعة الآن 08:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, TranZ By Almuhajir
Seo Images By qlbe
جميع المواضيع والرود تمثل كاتبها وليس لمنتدى خيجيات اي مسؤليه عن ذلك
  [ تصميم شبكة ومنتديات المغرب العربي ]